إعلامي لبناني يكشف حقيقة زواج أصالة من فائق الحسن.. صور

 أصالة
أصالة

كشف الإعلامي اللبناني الصحفي ربيع هنيدي حقيقة زواج أصالة من الشاعر فائق الحسن، مدير أعمال النجم العراقي ماجد المهندس، وكتب قائلا: "حابب أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبا".

وأضاف: "العروسان هما صديقين بل اخوين غاليين على قلبي وتجمعني بهما عشرة عمر لكني لن افصح عن اسميهما والحكاية، لكنه حذف البوست بعد ساعات".

هنيدي هو الصديق الأقرب لاصالة في الوسط الفني اللبناني وكاتم أسرارها وهو نفسه من هنأها يوم زواجها من النائب أحمد عبدالمجيد وتمنى لهما حياة سعيدة قبل أن يحذفها مجدذا ربما بطلب من اصالة التي كانت ترغب بالتكتم عن خبر الزواج خلال تلك الفترة.

وكانت قد شنت الفنانة السورية ريم نصري في وقت سابق هجوماً حاداً على شقيقتها الفنانة السورية أصالة نصري الأمر الذي فاجأ المتابعين.

 

ونشرت ريم صورتين إحداهما لفحص الحمض النووي "دي إن أي"، وأخرى لشقيقتها أصالة من زفاف الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

 

 

وعلّقت ريم على إحدى الصور قائلة: "هذه الغمامة البيضاء التي تعلو اللون الأحمر هو دي إن أي يا سادة".

وأضافت: "زمن (دي إن أي) الماديات، والكذب، والنفاق، والتملق.. زمن فيه الإنسان بيطلع من جلدو، ومن دمو، وبيغيرو، حسب مصالحو، وصورته الشيطانية اللي بتظهر بهيئة ملاك.. زمن كذاب، وحياة بشعة وسخيفة".

 

وبدأ خلاف الشقيقتين بعدما رفضت أصالة السماح لشقيقتها بخوض مجال الغناء مُعللة ذلك بالخوف عليها مما يمكن أن تتعرض له من مواقف تمس كرامتها.

 

ومع بداية الأزمة السورية زاد الخلاف بين الشقيقتين بسبب موقف كل منهما من الأزمة، ووصفت ريم شقيقتها بالغصن المسموم من عائلة نصري وصرحت بأنها لا تستمع لأغنياتها لأنها تشعر بالاختناق، واستمرت القطيعة بينهما لحين وفاة شقيقهما أيهم عام 2015 حيث خفت وتيرة الخلاف بينهما.