آبل تحل مشكلات إنتاج ساعتها الذكية Series 7

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تغلبت شركة آبل على مشكلات إنتاج ساعتها الذكية Series 7 وتبدأ بإنتاج النموذج الجديد بكميات كبيرة في منتصف إلى أواخر شهر سبتمبر، مع إطلاقها لاحقًا في نفس الشهر ولا يزال في الموعد المحدد.

إقرأ أيضاً: دراسة تحذر من تداخل إصدارات آبل الجديدة مع أجهزة تنظيم ضربات القلب


وقال المحلل مينغ تشي كو: ترتبط مشكلة إنتاج Series 7 بشكل أساسي بجانب اللوحة. ومع ذلك، فقد تم حلها، ويبدأ الإنتاج الضخم لوحدات اللوحات في منتصف شهر سبتمبر.

وتتميز ‌Series 7‌ بتصميم جديد بمظهر مسطح يشبه الحواف المسطحة المستخدمة في آيفون 12 وآيباد برو، وبحسب المحلل اضطرت ساعة آبل الذكية الجديدة إلى المرور بعمليات إنتاج أكثر من النماذج السابقة بسبب هذا التغيير في التصميم.

وقال كو: نظرًا لاعتماد العديد من عمليات الإنتاج الجديدة المتعلقة بالشاشة للمرة الأولى، فإن شاشة Series 7‌ واجهت مشكلات الموثوقية أثناء مرحلة زيادة المخاطر قبل أن يبدأ Jabil الإنتاج الضخم. بما في ذلك بشكل أساسي الشاشة الوامضة وعدم حساسية اللمس، وقد تكون مشكلة الإنتاج المعقدة هذه مرتبطة بـ LGD أو Jabil أو Young Poong.

حلت الشركة مشكلات موثوقية وحدة الشاشة من خلال إجراء تصميمات مختلفة للتجارب DOE للعثور على أفضل تكوين للإنتاج وتعديل معايير التأهيل على جانبي الشاشة والتجميع.


وذكرت وكالة بلومبرج سابقًا أن مشكلات الإنتاج بسبب التصميم الأكثر تعقيدًا تعني تأخير إطلاق Series 7‌.