وفاة أقدم سائق حنطور في حادث انفجار ماسورة غاز بطنطا

وفاة أقدم سائق حنطور في حادث انفجار ماسورة غاز بطنطا
وفاة أقدم سائق حنطور في حادث انفجار ماسورة غاز بطنطا

كتب عصام عمارة

توفي أحد مصابي انهيار عقار مكون 5 طوابق بمنطقة الحكمة بدائرة قسم أول طنطا، الذي حدث الثلاثاء الماضي، نتيجة انفجار ماسورة غاز داخل العقار، لإصابته بحروق من الدرجة الأولى.

اقرا أيضا|«الداخلية» تسلم طفل لوالدته لحصولها على حكم بحضانته بـ«عين شمس»

حيث توفي المصاب "السيد. ا " أحد المصابين، والذي كان يعد من أقدم سائقي الحناطير في طنطا نتيجة انفجار ماسورة غاز في عقار مكون 5 طوابق بمنطقة الحكمة بدائرة قسم أول طنطا، وتوفي متاثرًا بإصابته بحروق بالغة وجاري تغسيل وتكفين الجثمان وتسليمه لذويه.

وشهدت منطقة الحكمة التابعة لحي أول طنطا بمحافظة الغربية، انهيار عقار مكون من 5 طوابق إثر انفجار ماسورة غاز، ما أدى لإصابة شخصين بإصابات بالغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد دكتور عمرو الحو مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغًا لشرطة النجدة بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بمنطقة الحكمة.
 
وانتقلت الحماية المدنية لمكان البلاغ، كما انتقل الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث القسم، والمحاسب عادل داود رئيس حي أول طنطا، وتبين حدوث انفجار اسطوانة بوتاجاز، ما أدى إلى انهيار أحد الجدران، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.
 
من ناحية أخرى، شكّل رئيس حي أول طنطا، لجنة هندسية لمعاينة المنزل وإعداد تقرير عاجل حول المنزل، وتم استصدار قرارًا بالإزالة الكاملة وتسكين ١٣ أسرة بمساكن الإيواء التابعة للمحافظة.