خالد حنفي ينعي رجل الصناعة والتجارة محمود العربي

الحاج محمود العربى
الحاج محمود العربى

نعى الدكتور خالد حنفي، الأمين العام لاتحاد الغرف العربية، رجل الصناعة والتجارة وصاحب ومؤسس مؤسسة مجموعة العربي، محمود العربي، الذي وافته المنية، أمس الخميس، عن عمر يناهز الـ٨٩ عامًا.

وقال حنفي، "تلقيت ببالغ الحزن والأسى، نبأ وفاة الراحل الاقتصادي والصناعي البارز، الحاج محمود العربي، الذي يعد هامة اقتصادية مصرية وعربية، ولعب أدوارًا بارزة بحكم المواقع التي ترأسها ولا سيما رئاسة اتحاد الغرف التجارية المصرية".

وتابع: " إنني في هذه المناسبة الأليمة، أتقدم لسعادتكم ولأسرتكم الكريمة، بوافر التعزية والمواساة، متضرعاً الى الله عزً وجلّ أن يتغمد الراحل بوافر رحمته ومغفرته، وأن يلهمكم من بعده الصبر والسلوان".

اقرا ايضا :تشييع جنازة محمود العربي اليوم

واكد حنفي، إن رحيل هذا الرجل العصامي، سيترك فراغا كبيرا سواء في مصر او في وطننا العربي، اذا لطالما كرس حياته من اجل تعزيز دور القطاع الخاص والاقتصاد المصري، وكان سباقا في جذب الشركات العالمية للاستثمار في مصر، وفي مقدمها شركة "توشيبا" اليابانية.

واشار الي ان الخسارة كبيرة، ولكن بفضل الله تعالى ستتجاوزون هذه المحنة، وستستمرون بحكم موقعكم كرئيس لاتحاد الغرف التجارية المصرية، باكمال المسيرة العطرة والطيبة التي رسخها والدكم الراحل، فأطال الله بعمركم وإنا لله وإنا اليه راجعون.