أحمد عز يبدأ تصوير فيلمه الجديد في بداية أكتوبر

أحمد عز
أحمد عز

يستعد الفنان أحمد عز لتصوير فيلمه الجديد صقر وكناريا، بعد أن شهد الفيلم العديد من التأجيلات بسبب تأثيرات فيروس كورونا.

وكان المخرج أحمد علاء الديب عكف خلال الفترة الماضية على الاستعدادات النهائية من حيث معاينة أماكن تصوير الفيلم وترشيح باقي نجوم العمل، على أن يبدأ انطلاق التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن فيلم صقر وكناريا، بطولة أحمد عز، ماجد الكدواني، ونيللي كريم، ومن إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف أيمن وتار، وجار التعاقد في الفترة الحالية مع باقي أبطال الفيلم.

 

ومن جهة أخرى قضت دائرة الأمور الوقتية بمحكمة مدينة نصر، اليوم الخميس، برفض الطلب الثاني المقدم من الفنان أحمد عز بتحويل نجليه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى "فيوتشر".

 

كانت قد أصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن العامين الدراسيين 2018 -2019، 2019-2020.

 

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قضت في وقت سابق بإلزام «عز» بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

 

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر «عز» عن الأعمال الفنية والحملات الإعلانية التي يقوم بها وسياراته وممتلكاته العقارية.

 

كانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت في وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعز الدين" من الفنانة زينة إلا أنه تم الاستئناف على الحكم.