سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة رحيلة عن النادى الأهلي |فيديو

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن ما يتردد عن رحيله عن النادى  الأهلي  قائلا :" بصفة عامة هذه سنة الحياة، محدش هيشتري كرسي يفضل عليه طول الحياة" ، مشيرا الى أنة  دائما ما نتعرض لشائعات بحكم أننا نعمل في النادي الأهلي.

اقرا ايضا .. «ركزنا في أفريقيا».. سيد عبد الحفيظ يعلن أسباب خسارة الأهلي للدوري | فيديو

وتابع " عبد الحفيظ"  خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد " اليوم الاربعاء ، :" زي ما فيه ناس بتموت عشان الأهلي يكسب، يوجد آخرون بيموتوا عشان نخسر"، مردفا " تاريخي في النادي الأهلي 32 عاما، قضيت معظمها في عملي داخل النادي". 

 وعلق" مدير الكرة بالاهلي " ، على خسارة الدوري قائلا :" الموسم كان طويلا وحصدنا 6 بطولات وخسرنا واحدة، يعني 6-1، ودائما ما نغلق الصفحات ونتعلم من الأخطاء من بينها أن أفريقيا نالت تركيزنا الأكبر". 

وأضاف " عبد الحفيظ" ، أن المسؤولون عن المسابقة لم ينتبهوا إلى انضمام 7 لاعبين من الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، ولم يكن هناك توفيق بالنسبة للإدارة التحكيمية في بعض المباريات بنسبة 90% ، مازحا :" قالك عملنا هدف طلائع الجيش ثري جي، يعني هتستعماني يا هرم".

  وأكمل "مدير الكرة فى النادى الاهلي ، :" إ حنا عندنا دم وكان فى أخطاء بسبب تركيزنا فى أفريقيا أكتر، لم نكن نعلم أن الدوري بـ 200 بطولة".