ديسابر يقترب من العودة لقيادة الدراويش

ديسابر
ديسابر

اقترب الفرنسى سيباستيان ديسابر من العودة لتدريب الدراويش، حيث تم التواصل معه بالفعل وأبدى ترحيبه بقيادة الإسماعيلى مجدداً وحدد بعض الشروط يتم التفاوض عليها وسبق لديسابر تدريب الإسماعيلى عام 2017 وقاد الفريق فى 18 مباراة وفاز فى 13 مباراة وتعادل فى 4 وخسر مرة واحدة، وفى الصورة أيضاً مرشح آخر هو الفرنسى سيباستيان مينييه مدرب غينيا الاستوائية السابق وذلك بعد اعتذار إيهاب جلال عن الاستمرار.


أكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى أن إيهاب جلال وجهازه المعاون كان لهم دور كبير وفعال بالتعاون مع اللجنة الفنية فى الخروج من الفترة العصيبة التى مر بها الفريق واستعادة الانتصارات وثقة اللاعبين فى أنفسهم من جديد.


وأضاف إيهاب جلال مدرب كبير ومحترم للغاية ،وله منا كل تقدير واحترام ونشكره على ما قدمه من جهود كبيرة لتطوير الفريق للأفضل ولم يحدث بينه وبين اللجنة خلاف واحد يذكر كما ردد البعض.


وأشار أبو جريشة إلى أن غياب التواصل المباشر فى الفترة الأخيرة بين اللجنة وبين الجهاز الفنى أحدث بعض اللغط وأسهم فى غياب الرؤية بين الطرفين و أدى لطول فترة التفاوض إلا أننا رغم ذلك علاقتنا به مميزة للغاية واعتقد أن الجهاز الفنى رأى حجم الحب الجماهيرى وتمسكهم به مثلما تمسكت اللجنة الفنية والإدارة وقدمت كل المطلوب إلا أن الأخير لديه وجهة نظره نحترمها ونقدرها بدون أدنى شك.

 


وأوضح فاكهة الكرة المصرية أنه جارٍ الآن التفاوض مع أكثر من مدرب وسيتم الإعلان بشكل رسمى عن اسمه خلال الأيام القليلة المقبلة.