«واتساب» يجري تعديلات على الخصوصية بالتطبيق

واتساب
واتساب

يعمل تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، على تقديم خيار جديد يمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في من يمكنه معرفة ما إذا كانوا متصلين بالتطبيق، في تحديث لإعدادات الخصوصية بإصدارات أندرويد Android و iOS من التطبيق.

وفي الوقت الحالي، هناك ثلاثة خيارات تتعلق بالرؤية عبر الإنترنت، ومن الممكن عرض وقت ظهورك "آخر ظهور" للجميع أو جهات الاتصال الخاصة بي أو لا أحد، لكن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق يوضح أن هذا سيتغير.

كما يوفر واتساب WhatsApp المزيد من الخيارات لرسائل الاختفاء، كما يحصل واتساب WhatsApp على ميزة جديدة أخرى لمساعدتنا على البقاء على اتصال.

واكتشف WABetaInfo المتخصص في مراقبة تحديثات واتساب، إعدادات خصوصية جديدة لإبراز بيانات "آخر ظهور" والتي تُعلم الأشخاص بوقت اتصالك بالإنترنت آخر مرة، كما توفر الخيارات الجديدة تحكمًا أكبر بكثير مما هو متاح حاليًا، مما يمنح المستخدمين تحكمًا أدق في الرؤية.

هذا وهناك إمكانية جديدة لمشاركة تفاصيل "آخر ظهور" مع جهات الاتصال الخاصة بك، كما يمنح هذا مستخدمي واتساب WhatsApp طريقة لإنشاء قائمة سوداء لجهات الاتصال الذين لم يتمكنوا من رؤية آخر مرة كانوا متصلين فيها، مع الاستمرار في مشاركة هذه المعلومات مع جميع جهات الاتصال الأخرى.