اتجه وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية برئاسة إسماعيل يوسف، المشرف على قطاع التنمية البشرية والاجتماعية بالوزارة، وبمشاركة بدر عثمان مدير عام الإدارة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي بالقطاع، ومعتز فتحى باحث اقتصادى بقطاع التعليم بالوزارة، إلى جامعة طنطا لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات والمستشفيات الجديدة المدرجة بخطة الجامعة لعام 2021 /2022.
والتقى وفد الوزارة بالدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، د. عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع، بالإضافة إلى فريق التخطيط بالجامعة.

بعد تكبد خسائر أسبوعية 67 دولارًا .. تحرك جديد في أسعار الذهب محلياً بمنتصف تعاملات اليوم
عوض: نعمل على مواكبة الأنشطة التكنولوجية المستحدثة وتقنين أوضاعها
«التموين» توفر صرف الخبز المدعم للمصطافين بالمحافظات الساحلية.. تفاصيل





