حبس فتاة أدارت مركزًا لعلاج السمنة دون ترخيص في مدينة نصر

العيادة
العيادة

قررت نيابة مدينة نصر بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بإدارة مركز لعلاج السمنة غير مرخص في مدينة نصر، كما أمرت النيابة العامة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ أيضا|التحريات تكشف علاقه هيفاء وهبي بدكتور التخسيس «السباك» |صور 

البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية، تفيد قيام منتحل صفة طبيب، ببيع منتجات علاج السمنة مجهولة المصدر ودون أي مستندات تدل على مصدرها داخل عيادة بمنطقة مدينة نصر. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعلى الفور تم التنسيق مع التفتيش الصيدلي بالقاهرة برئاسة الدكتورة علا خطاب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة، والدكتورة إيمان عبده مدير التفتيش، والدكتورة سلمى الأنور نائب مدير التفتيش الصيدلي، وتم مداهمة العيادة وتم ضبط 5 آلاف قرص، و553 كيس بإجمالي 15 كجم مسحوق باودر، و158 فيال كما تم ضبط مسؤول عن العيادة، وبالفحص تبين أن مسؤول العيادة فتاة حاصلة على بكالوريوس اقتصاد منزلي. 

وكشفت التحريات الأولية أن الفتاة انتحلت صفة دكتورة للكشف على الضحايا، كما أوضحت التحريات أن مدير العيادة يعمل "سباك" بدولة الأردن وانتحل صفة دكتور تخسيس، وبمواجهة المتهمة أمام رجال المباحث اعترفت بما جاء به في التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.