التحريات تكشف علاقه هيفاء وهبي بدكتور التخسيس «السباك» |صور 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت تحريات المباحث، في واقعة ضبط سباك، انتحل صفة دكتور تخسيس بمدينة نصر، أن من أشهر زبائنه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأوضحت التحريات، أن المتهم هارب خارج البلاد ومن تقوم بإدارة العيادة فتاة حاصلة على بكالوريوس اقتصاد منزلي انتحلت صفة دكتورة للنصب والاحتيال على المواطنين تم ضبطها.  

اقرأ أيضا| المدير «سباك» .. تشميع عيادة تخسيس شهيرة بمدينة نصر بدون ترخيص 

وأضافت التحريات، أن الأجهزة الأمنية، بالقاهرة العام الماضي ألقت القبض عليه وتم إغلاق وتشميع العيادة الخاصة به بمنطقة التجمع الخامس.

البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية، تفيد قيام منتحل صفة طبيب، ببيع منتجات علاج السمنه مجهولة المصدر وبدون أي مستندات تدل على مصدرها داخل عيادة بمنطقة مدينة نصر. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وعلى الفور تم التنسيق مع التفتيش الصيدلي بالقاهرة برئاسة الدكتورة علا خطاب مدير التفتيش الصيدلي بالقاهرة، والدكتورة إيمان عبده مدير التفتيش، والدكتورة سلمى الأنور نائب مدير التفتيش الصيدلي، وتم مداهمة العيادة وتم ضبط ٥٠٠٠ قرص، و٥٥٣ كيس بإجمالي ١٥ كجم مسحوق باودر، ١٥٨ فيال كما تم ضبط مسؤول عن العيادة ، وبالفحص تبين أن مسؤول العيادة فتاة حاصلة علي بكالوريوس اقتصاد منزلى. 

وكشفت التحريات الأولية أن الفتاة انتحلت صفة دكتورة للكشف على الضحايا، كما أوضحت التحريات أن مدير العيادة يعمل سباك بدولة الاردن وانتحل صفة دكتور تخسيس. وبمواجهة المتهمة أمام رجال المباحث اعترفت بما جاء به في التحريات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.