شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبد الله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد نائب رئيس الحي، حملة تصدي لأعمال البناء المخالف.
وأسفرت الحملة عن إزالة حوائط تم بناؤها بدون ترخيص بالعقارين "52" امتداد شارع أحمد ماهر والعقار "31 " شارع محمد عبدالظاهر المتقاطع مع شارع أحمد حسن عبدالعال.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية لرصد أعمال البناء المخالف، والتصدي لها في المهد بالإزالة الفورية.
اقرأ أيضا | ضبط منتحلي صفة مهندسين بجهاز حدائق أكتوبر للنصب على المواطنين| صور

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





