تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن ويرافقه عضو مجلس النواب، والمهندس محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة العياط موقع الباكيات المؤقتة البديلة لتجار سويقة مزلقان مدينة العياط المقرر أزالتها وأنشاء سوق حضاري لائق لاستيعاب جميع الباعة بهدف القضاء على الأسواق العشوائية وتوفير فرص عمل ومنع التكدسات والإزدحام بمدينة العياط.
وأكد نائب المحافظ خلال لقائه بعدد كبير من أصحاب الباكيات بأنه سيتم أنشاء باكيات بديلة لحين الإنتهاء من إزالة السويقة وبناء السوق الحضاري الجديد.
كما تفقد نائب المحافظ مدينة العياط لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المدينة والتعرف على أحتياجاتهم على الطبيعة
ووجه الشهابي على ضرورة رفع مستوى النظافة والإشغالات بنطاق المدينة.



"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





