يواصل حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبد الله نور، وهاني فؤاد نائب رئيس الحي، الجهود بأعمال إنشاء مغسلة سيارات داخل الحي، وذلك للارتقاء بمعدات الحي أولًا بأول.
وأسفرت الأعمال عن إنشاء خط صرف صحى وحنفية حريق ومغسلة سيارات داخل جراج الحى، لرفع كفاءة سيارات الحملة الميكانيكية الخاصة بالحي وتوفير الكثير من النفقات على صيانتها، على أن يتم غسيل السيارات والمعدات يوميًا.
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بضرورة الحفاظ على سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية في جميع أحياء ومراكز المحافظة، لكي تعمل بكامل طاقتها.
اقرأ أيضا | تطعيم العاملين بحي الطالبية باللقاح المضاد لفيروس كورونا






"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





