تواصل محافظة الجيزة، بمتابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، حيث تم اليوم تطعيم عاملين حي الطالبية باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد وجاري استكمال تطعيم باقي العاملين .
اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| ضبط منتحلي صفة مهندسين بجهاز حدائق أكتوبر
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة تلقي العاملين بالدواوين والمصالح الحكومية للقاح المضاد لفيروس كورونا حفاظًا على السلامة العامة.

«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية
مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية





