تواصل محافظة الجيزة، بمتابعة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، حيث تم اليوم تطعيم عاملين حي الطالبية باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد وجاري استكمال تطعيم باقي العاملين .
اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| ضبط منتحلي صفة مهندسين بجهاز حدائق أكتوبر
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة تلقي العاملين بالدواوين والمصالح الحكومية للقاح المضاد لفيروس كورونا حفاظًا على السلامة العامة.

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





