حبس الأب المتهم بتقييد أطفاله وتعذيبهم بالإسماعيلية

المتهم
المتهم

قرر المستشار ياسر زيتون المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، حبس والد الأطفال الخمس، الذي قام بتقيدهم بالسلاسل الحديدية وتعذيبهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما قرر إيداع الأطفال المتضررين من سوء معاملة والدهم ، بدار الرحمة للأيتام.

وتجرد تاجر مواشي من مشاعر الأبوة وقام بتعذيب أطفاله وتقييدهم بشكل مستمر، والأب يدعي "حامد. ع. ح"، تاجر مواشي في العقد الرابع من العمر من ذوي الإحتياجات الخاصة (أبكم) مقيم بمنطقة الكيلو 11 التابعة لدائرة مركز شرطة الإسماعيلية. 

اقرأ أيضا|أبكم يعذب بناتة ويقيدهم بسلاسل حديدية بالإسماعيلية 

واعتاد الأب على التعدي بالضرب والتعذيب وتقييد بناته الثلاث دنيا وشيماء وحنين بشكل مستمر، مما أضطر اثنتين منهم للهروب إلى أحد الجيران (صاحب سوبر ماركت) لإنقاذهن من براثن التعذيب على يد والدهن بعد أن هربت  والدتهن الى أهلها بمحافظة الشرقية مصطحبة إحدى بناتها رضيعة .

وعلى الفور تحركت قوة من مباحث مركز شرطة الإسماعيلية إلى عنوان الأب الكائن بعزبة المنشار بالكيلو11 دائرة مركز شرطة الإسماعيلية تم القبض عليه بعد تحرير أحدى بناته التي وجدت بالفعل مقيدة بالحبال والسلاسل في الرقبة واليد و القدمين ومتأثرة بالتعذيب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت  نيابة مركز الإسماعيلية التحقيق مع الأب وتم تسليم الفتيات إلى مديرية التضامن بالإسماعيلية تمهيدا لإيداعهن في دار الرعاية الإجتماعية واستكمال الإجراءات اللازمة حول الواقعة.