حملة مكبرة لإزالة الاشغالات في حي ثالث بالإسماعيلية 

حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بحى ثالث بالإسماعيلية 
حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بحى ثالث بالإسماعيلية 

شن حي ثالث بالإسماعيلية بالتعاون مع شرطه المرافق وقوه قسم ثالث الإسماعيلية حملة مكبرة لإزالة الاشغالات وتنفيذ عدد من قرارات الازالة. 
استهدفت الحمله مناطق الطريق الدائري ومحيط الموقف الجديد وشارع " نادي الكهرباء والسكه الحديد " و طريق صبري مبدي. 

اسفرت الحمله عن تنفيذ حاله إزالة إشغال لسلم وارصفه اقيمت علي مسطح أخضر بالمخالفة و تحرير 5 محاضر أشغال والتحفظ على 193 مقعد و 20 طاولة ورفع 7 حالات باعة متجولين .

قاد الحمله محمود الصوري رئيس الحي ونائبه المهندس إبراهيم مطر والمهندسة نهي إبراهيم مدير الإدارة الهندسية والعقيد أشرف الارضي مدير شرطة المرافق.

أكد اللواء مجدي عناني السكرتير العام، على تكثيف حملات الإشغالات وإزالة التعديات على أملاك الدولة ، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل إزالة جميع أشكال التعديات والتصدي بكل حسم من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لرصد ومنع أية تعديات جديدة والتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما يخص شروط البناء من حيث استيفاء التراخيص القانونية.

اقرا ايضا | رفع 100 طن قمامة من محيط الموقف الجديد بالإسماعيلية