ميسي: ما حدث عار.. ولن نلعب مباراة البرازيل

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إن منتخب التانجو لن يستكمل مواجهة البرازيل والتي توقفت بعد 6 دقائق فقط من انطلاقها ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونقلت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، حديث ليونيل ميسي مع النجم البرازيلي نيمار، قائلا: «سنغادر! هذا عار، نحن هنا منذ 3 أيام، لقد كانوا في انتظارنا هنا».

كما نقلت شبكة جلوبو البرازيلية أن ميسي وسكالوني تحدثا إلى منسق المباراة، وتوجها إليه بالسؤال "لماذا تم السماح للاعبين بدخول الملعب منذ بدايته؟ولماذا تم الموافقة على منحهم تذاكر الوصول إلى البرازيل؟".

يذكر أن المباراة توقفت بسبب دخول مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب، للمطالبة بخروج 4 لاعبين أرجنتينيين وصلوا من إنجلترا، والمطالبة بوضعهم في الحجر الصحي.

وظهر موظفون رسميون برازيليون بحثا عن إيميليانو مارتينيز، وإيميليانو بوينديا، وجيوفاني لو سيلسو، وكريستيان روميرو رباعي الأرجنتين.

كما أوضح مراسل شبكة بي ان سبورت في البرازيل، أن 4 لاعبين من المنتخب الأرجنتيني جاءوا مباشرة إلى البرازيل قادمين من إنجلترا، رغم توقيعهم تعهد بأنهم كانوا خارج إنجلترا خلال آخر 15 يوما، قبل أن يكتشفوا تزويرهم، ومن بينهم الثنائي الأساسي في تشكيل التانجو إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا، ولو سيلسو لاعب توتنهام هوتسبير.