هذا موعد طرح فيلم «30 مارس» بدور العرض السينمائي

فيلم "30 مارس"
فيلم "30 مارس"

تستقبل دور العرض السينمائي الفيلم الجديد "30 مارس"، يوم الأربعاء 8 سبتمبر الجاري، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب فيروس كورونا.

ويتتبع فيلم 30 مارس رحلة "علي" الهارب من جريمة قتل لا يعرف حتى هل ارتكبها أم لا، فيبدأ في جمع خطوط الحقيقة بمساعدة صديقه المحامي وجارته، ومع مرور الوقت يجد نفسه يتورّط في قضايا أخطر بكثير مما تصوّر، تجعله على حافة الجنون أو القتل.

فيلم "30 مارس"، يجمع العديد من النجوم ومن بينهم أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، صبري فواز، محمد جمعة، ندى موسى، وأيضًا نيللي كريم في تعاونها السادس مع الشركة، الفيلم من تأليف حميد مدني وإخراج أحمد خالد موسى.

يأتي عرض فيلم (30 مارس) في ظل مواصلة الموسم السينمائى الحالى جذب كبار النجوم حيث شهدت السينما المصرية حالة من الانتعاش والرواج خلال الفترة الماضية ، ونجحت عدة أفلام في تحقيق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر بعد أن بقيت لفترات طويلة معلقة بسبب جائحة كورونا.

وحققت أفلام "العارف" لأحمد عز، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" لكريم عبد العزيز، و"مش أنا" لـ تامر حسنى، و"الإنس والنمس" لـ محمد هنيدي و"أحمد نوتردام" لرامز جلال ، إيرادات بالملايين بشكل فتح شهية المنتجين لطرح أفلامهم تباعا .