قصر مذهل.. رونالدو في الحجر الصحي لمدة 5 أيام

رونالدو
رونالدو

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثًا لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، حجرًا صحيًا لمدة 5 أيام في مدينة مانشستر، بعد وصوله إلى المدينة للانضمام إلى صفوف النادي الانجليزي.

وتفرض السلطات في إنجلتر تجربة الحجر الصحي للوافدين من خارج البلاد.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن رونالدو سينتظم  في قصر فاخر «القصر المذهل»، الذي يتكون من 7 غرف.

وكان رونالدو قد غادر مدينة فارو في البرتغال، على متن طائرته الخاصة، متجهًا إلى مدينة مانشستر، رفقة صديقته جورجينا رودريغيز وأطفاله كريستيانو رونالدو جونيور وألانا وإيفا وماتيو.

ويبدو أن مبيعات قميص البرتغالى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد تخطت جميع التوقعات عقب حصولة على رقم 7 .

وشهدت الساعات الماضية إقبالًا كثيفًا لشراء قميص لاعب المان يونايتد خارج ملعب «أولد ترافورد».

وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» في غضون 4 ساعات فقط بعد الإعلان عن إرتداء رونالدو للقميص رقم (7)، تجاوز متجر يونايتد عبر الإنترنت أعلى يوم مبيعات على الإطلاق في موقع واحد لبيع السلع الرياضية خارج أمريكا الشمالية،

وحسب موقع "United Direct" الخاص بمنتجات النادي الرسمي، فإن قميص كريستيانو رونالدو الجديد مع مانشستر يونايتد بالرقم 7،  حقق 32.5 مليون يورو أرباحاً خلال 12 ساعة.

وأضاف الموقع، أن مانشستر يونايتد سيحصل على 10% من أرباح قميص رونالدو، ما يعادل 12.9 مليون إسترليني من قيمة صفقة انتقال رونالدو للشياطين الحمر.

وتجاوزت الساعة الأولى من المبيعات وحدها أفضل يوم كامل على الإطلاق للمبيعات العالمية لموقع "United Direct" الرسمي الخاص بالنادي الإنجليزي.

 وأصبح رونالدو اللاعب الأكثر مبيعا على الإطلاق خلال الـ24 ساعة التي أعقبت انتقاله إلى ناديه القديم الجديد.

اقرأ أيضًا : قميص كريستيانو رونالدو يحقق أرباح قياسية لمانشستر يونايتد