قال كريم طارق، لاعب الجونة، إنه تألق مع طلائع الجيش، ولكن موسمه مع إنبي لم يكن الأفضل.
وأضاف كريم طارق، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" علاقتي بالكابتن حلمي طولان، محترمة بالرغم من عدم مشاركتي أساسيا مع إنبي".
وتابع :" تقدير الجونة لشخصي، وراء انضمامي للفريق، وأتمنى التوفيق مع فريقي الجديد".

جلسة منتظرة بين إدارة الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة لهذا السبب
مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته





