عبدالقادر:الحظ لم يحالفني للعب مع جيل وائل جمعة وبركات

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

وقال أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي:  «لم يحالفني الحظ باللعب للأهلي في جيل الكباتن الكبار وائل جمعة ومحمد بركات، ولكني محظوظ بالانضمام في هذا التوقيت والفريق يضم كوكبة من اللاعبين هم الأفضل في القارة، بعد أن حققوا بطولات وإنجازات جعلتهم بمثابة تكرار للجيل الذهبي للنادي، كما أن وجود لاعبين كبار مثل الكباتن وليد سليمان ومحمد الشناوي وسعد سمير مهم للغاية في وجود محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لنقل الخبرات إلى مجموعة الشباب الصاعدين، وهو ما يجعلني واثقًا في استمرار الفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة».

 

وأكد أحمد عبد القادر أنه كان يتابع مباريات الأهلي بشغف كبير، ويوم المباراة كان يمثل له حدثًا خاصًّا، حيث يحرص على مشاهدة المباريات برفقة أصدقائه وقال: «مباراة نهائي إفريقيا أمام الزمالك (نهائي التاسعة) ستظل استثنائية بالنسبة إليَّ. سيناريو المباراة وتوقيت الهدف الثاني يجعلها لا تنسى. الجميع كان ينتظر نهاية المباراة بالتعادل وعندما سجل أفشة هدفه القاتل كانت فرحتي هيسترية ولا توصف. أتمنى أن أعيش مثل هذه اللحظات من جديد وأكون في الملعب ونحصل على البطولة الحادية عشرة».

 

وعن علاقته بلاعبي الأهلي قال اللاعب: «علاقتي مميزة بجميع اللاعبين ونحن على تواصل مستمر، وهو ما سوف يساعدني على الانسجام بشكل سريع، حتى حسام حسن المنضم للفريق مؤخرًا تربطني به علاقة جيدة للغاية وهو مهاجم مميز وإضافة حقيقية، وكنا نتبادل الأدوار بين صناعة الأهداف وتسجيلها في سموحة وأتمنى أن يتكرر ذلك مع الأهلي».

أقرا ايضاً|

أحمد عبد القادر: موسيماني مدير فني على أعلى مستوى