محمد صلاح يطلب 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن الطلبات التى يريدها محمد صلاح لاعب ليفربول لتجديد عقده مع النادى .

وقالت الصحيفة أن صلاح يريد  مبلغًا مذهلاً قدره 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتمديد إقامته مع ليفربول .

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا هو بالفعل أحد أكثر اللاعبين ربحًا في آنفيلد  وهي مكافأة لاستمراره في صدارة قوائم الهدافين بالنادي.

ويتقاضى صلاح  مبلغ 200 ألف إسترليني أسبوعيا فى عقده الحالي مع ليفربول الذى ينتهى فى 2023، حيث يسعى ليفربول عن إبعاده عن الاندية التى تريده أمثال  ريال مدريد. وباريس سان جيرمان.

وتابعت " وافق بالفعل عدد من النجوم بما في ذلك فيرجيل فان ديك وأليسون والقائد جوردان هندرسون على الالتزام بعقود مستقبلية طويلة الأجل للنادي من خلال توقيع صفقات محسنة جديدة.

وقالت الصحيفة " إذا تم الاتفاق ، فستكون هذه أكبر صفقة مالية على الإطلاق للاعب في تاريخ ليفربول الفخور ، على الرغم من عدم وجود مؤشرات حتى الآن على أن صلاح سيحقق ما يريد ".

وكانت فترة انتقالات صيفية هادئة بالنسبة إلى كلوب حيث استثمر 36 مليون جنيه إسترليني فقط في المدافع إبراهيما كوناتي ، حيث كان النادي يفضل التركيز على عقود جديدة ممتدة لنجومه الراسخين.

وأضافت الصحيفة ان الدلائل تشير إلى أن المهاجم المصري  الذي كان ضجة كبيرة في ميرسيسايد منذ وصوله إلى روما بقيمة 36 مليون جنيه إسترليني ، سيتعين عليه خفض مطالبه للحصول على صفقة محسنة جديدة.

أسطورة ليفربول يدعم صلاح لتوقيع عقد جديد مع الريدز