أسطورة ليفربول يدعم صلاح لتوقيع عقد جديد مع الريدز

 جيمي كاراجر ومحمد صلاح
جيمي كاراجر ومحمد صلاح

دعم «جيمي كاراجر» أسطورة ليفربول محمد صلاح لاعب الريدز لتوقيع عقد جديد طويل الأمد مع ليفربول في المستقبل القريب.

ويتبقى أمام صلاح عامين على التمديد الذي وقع عليه في صيف 2018 وتم تحديده في وقت سابق من هذا العام كواحد من العديد من اللاعبين الرئيسيين الذين حرص النادي على التحدث إليهم بشأن الشروط الجديدة هذا الصيف.

كان الاحتفاظ باللاعبين موضوعًا رئيسيًا في الصيف حيث تم تأمين الصفقات بالفعل لأليسون بيكر وفابينيو وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك.

ويريد ليفربول مكافأة صلاح على مستواه خلال الفترة التي قضاها في الأنفيلد وأي شروط جديدة من المرجح أن تجعله اللاعب الأكثر ربحًا في تاريخ النادي ، نظرًا لأن زيادة الراتب ستجعله يزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. يقال حاليا لكسب.

وفي حديثه إلى قناة سكاي سبورتس ، قال كاراجر:"الأمر لا يتعلق فقط بجوردان هندرسون اليوم ، إنه يتعلق بمجموعة اللاعبين الذين وقعوا عقودًا طويلة الأجل.

وأضاف "أعتقد أن ليفربول لديه بعض من أفضل اللاعبين في العالم ، حيث وقع أليسون عقدًا لمدة ست سنوات وفيرجيل فان دجيك. أعتقد أن محمد صلاح سيكون التالي الذي سيوقع.

وشدد "في السنوات الماضية ، بالتأكيد عندما كنت في النادي ، إذا كان لدينا لاعبون من هذا المستوى ، فسيذهبون إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وتابع "لقد فقدنا الكثير من اللاعبين على مر السنين ، لكن النادي لم ينفق الكثير هذا العام في سوق الانتقالات.

وأشار "لقد جلبنا كوناتي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني ، وقد استردنا ذلك بالتأكيد من خلال المبيعات.

وتابع "أعتقد أن الأموال والإنفاق في فترة ما قبل الموسم هذا كان سيخصص لعقود جديدة ، حتى يتمكن هؤلاء اللاعبون من البقاء في ليفربول لبقية حياتهم المهنية.

صورة.. محمد صلاح رفقة بعثة المنتخب استعدادا لمواجهة الجابون