قبل الختام| نجاح كبير .. وتنظيم رائع لمونديال الدراجات للمضمار

اهتمام إعلامى كبير بمنافسات مونديال الدراجات للمضمار
اهتمام إعلامى كبير بمنافسات مونديال الدراجات للمضمار

تختتم بعد غد الأحد بطولة للناشئين لدراجات المضمار منافساتها التى استمرت على مدى 5 أيام وابهرت مصر من خلالها الوفود العالمية التى شاركت فيها من خلال التنظيم والاجراءات الاحترازية الجيدة التى تم تنفيذها لمواجهة وباء كورونا.

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصرى والافريقى للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن حرص هذا العدد الكبير من الدول على المشاركة فى البطولة فى ظل ظروف جائحة كورونا يعكس ثقة هذه الدول فى قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية العالمية، مضيفا أن الدول التى أكدت مشاركتها فى البطولة من ضمنها العشر دول الأولى فى التصنيف الدولى لمنتخبات الدراجات وهو ما يؤكد أن البطولة ستشهد منافسات قوية ومستويات فنية متميزة.

 

قال الدكتور وجيه عزام، مدير اللجنة المنظمة لبطولة العالم للناشئين، ان البطولة لها أهمية كبيرة لكل رياضى فى مصر، مشيرا إلى أن المضمار له تاريخ قديم بدأ عام 1991، موجها الشكر إلى الرئيس السيسى على رعايته لتلك البطولة الكبيرة.

 

وأضاف د. عزام انه شارك فى منافسات البطولة 47 دولة فيما يعد بمثابة أكبر عدد من الدول التى تشارك فى أكبر حدث رياضى عالمى الفترة الاخيرة، وان اكثر هذه الدول من الدول الأوروبية، واضاف ان رئيس الاتحاد الدولى للعبة تفاجأ بهذا الرقم وكان مبهوراً بحفل الافتتاح والذى شاركت فيه العديد من الشركات الوطنية المتخصصة.

 

وأكد عزام ان الحفل أبهر كل الضيوف وأعضاء الاتحاد الدولي، وقال ان وجود مصر فى الاتحاد الدولى كان له تأثير بخصوص تنظيم البطولة، وهو علامة على قوة مصر، وقدرتها على تنظيم البطولة الدولية القوية».