«كانت متخانقة مع جوزها».. عودة «سيدة القليوبية» المختفية لمنزلها 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دفعت الظروف النفسية السيئة، سيدة لترك مسكنها، بسبب الخلافات المستمرة مع زوجها، وعادت مرة أخرى لمسكن الزوجية، دون أي مشكلات. 

اقرا ايضا|لخلافات زوجية.. حبس تاجر قتل زوجته بمدينة أكتوبر

البداية عندما تم تداولت إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تغيب إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، عن محل إقامتها .

بالفحص تبين ترك السيدة المشار إليها محل إقامتها، لوجود خلافات عائلية بينها وبين زوجها «دون تحرير ثمة محاضر بذلك»، ثم عادت لمحل إقامتها من تلقاء نفسها، عقب تصالحها مع زوجها. 

وبسؤالها قررت قيامها بذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة، وإنها أقامت لدى شقيقتها خلال فترة غيابها.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات تداول خبر  بإحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، بعنوان «أب يضرب نجله بسلك كهرباء، ودهس وجهه بحذاء ملوث»، مصحوب ببعض الصور للطفل، وبه إصابات وسحجات متفرقة بالجسم. 

بالفحص تم تحديد الطفل المذكور «طالب بالمرحلة الإبتدائية»، مقيم طرف جدته لوالدته «ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة الزقازيق»، وبسؤالها إتهمت والد الطفل، بالتعدى على الطفل وإحداث إصابته المنوه عنها، بسبب رغبة الطفل فى الإقامة طرف جدته، ورفض والده لذلك، وأن نجلتها «والدة الطفل»، منفصلة عن والده ومتزوجة من آخر.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر مانسب إليه، وعلل إتهام جدة الطفل له، لرغبتها فى الحصول على نفقة شهرية للطفل.