خبيرة أبراج تحذر: هؤلاء يلاحقهم الحسد في شهر سبتمبر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عادة الحسد ما يكون مرتبط بمشاكل الصحة سواء النفسية أو الجسمانية، وهناك بعض الأبراج التي تتعرض للحسد في شهر سبتمبر، والتي ينصح أصحابها بتوخي الحذر والحماية منه.

 

خبيرة الأبراج عبير فؤاد بدورها قدمت مجموعة من أبرز الأبراج التي قد تعاني من الحسد في شهر سبتمبر؛ حيث تشير إلى أن مواليد برج الحمل من الأبراج التي تعاني من الحسد بشكل مستمر، وذلك لتواجد كوكب نبتون  ولمدة سنوات عده في المنزل ال١٢.

 

وينصح مواليد برج الحمل بعدم إعلان طموحاتهم وأسرارهم أمام العامة، ناصحة مواليد برج الحمل بأن يكون شعارهم في الحياة «السرية والكتمان». 


وأضافت عبير فؤاد أن من الأبراج التي ستعاني أيضا من الحسد في شهر سبتمبر هم أصحاب برج الجوزاء، لتواجد كوكب أورانوس في منزل ال١٢، وهذا يعني أنهم معرضين بشكل كبير للحسد، وجذب العيون التي تسلط عليكم. 

 

كما تنصح عبير فؤاد مواليد برج الجوزاء بالحرص على السرية والكتمان بالإضافة إلى الاهتمام بصحتهم بشكل كبير لانهم قد يتعرضون لوعكة صحية بسبب الحسد. 


وبالنسبة لمواليد برج الميزان، نصحتهم بأن يتوخوا الحذر من الحسد، خلال الفترة من أول سبتمبر حتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه ، وذلك لتواجد الشمس في المنزل الـ١٢، مع ضرورة الاهتمام بالصحة والتزام الكتمان.

 

أما مواليد برج العقرب، فهم معرضين للحسد طوال شهر سبتمبر، وذلك لتواجد كوكب عطار في المنزل ال١٢، ويفضل البعد عن التفاخر والتعالي بالنفس خلال شهر سبتمبر.  


ومواليد برج القوس عندهم استعداد للحسد ولكن بدء من ١١ سبتمبر حتى آخر الشهر، ويفضل ان ينظموا جهودهم، وعدم التحدث عن إنجازاتهم. 


ومن الأبراج التي ستعاني من الحسد طوال شهر سبتمبر هم أصحاب برج الدلو، وذلك لتواجد كوكب بلوتو في المنزل ال١٢، ولذلك يجب ان يتوخى اصحاب برج الدلو من التفاخر بأنجازاتهم. 


وبالنسبة لمواليد برج الحوت فتقول عبير: «بالنسبة لمواليد برج الحوت فهم سيعانون طوال العام من مشكلة الحسد، وذلك لتواجد المشترى وزحل في منزل ال١٢، لذلك يجب ان يكون شعاركم السرية والكتمان».

 

اقرأ أيضا |أمراض القلب.. القاتل الأول للمرأة