«صنع لنفسه مشنقة».. تفاصيل انتحار أفريقي الجنسية ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها حول العثور على جثة شاب يحمل جنسية أفريقية «أريتريا»، مشنوقًا داخل شقته بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، أن المتوفى أقدم علي الانتحار شنقاً بعدما صنع مشنقة لنفسه وتعليقها في جنش المروحة لمروره بأزمة نفسية ولا شبهة جنائية في الواقعة.

اقرأ أيضا|التصريح بدفن جثة طالب انتحر بمبيد حشري في الجيزة

البداية كانت بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب مشنوقا داخل الشقة محل سكنه بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولة أفريقية مشنوقا ومدلي بحبل مصنوع من البلاستيك معلق في جنش المروحة.

بعمل التحريات وسؤال صديق المتوفي أقر بأنه أثناء عودته من الخارج وجد باب غرفة صديقه مغلق وحاول طرقه عدة مرات دون جدوي فقام بكسر الباب والعثور على صديقه مشنوقا، وأكدت التحريات الأولية أن المتوفي أقدم علي الانتحار لمروره بأزمة نفسية ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.