تقرير: مصطفى محمد اجتاز الكشف الطبي في بوردو.. وينتظر موقف الزمالك

مصطفى محمد
مصطفى محمد

ذكرت إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، أن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك والمعار إلى جالاتا سراي التركي، اجتاز الفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى بوردو الفرنسي.

وأشارت الإذاعة الفرنسية، إلى أن الزمالك يعطل إتمام الصفقة حيث أن جالاتا سراي لم ينجح في الحصول على عقد البيع النهائي من الزمالك حتى الآن.

وانتقل مصطفى محمد في يناير الماضي إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل مليوني دولار مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء النهائي بسداد 4 ملايين دولار، على أن يتم تفعيل هذا البند بحد أقصى نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وتلقى جالاتا سراي عرضا لإعارة مصطفى محمد من جانب بوردو مقابل مليوني يورو مع أحقية شراء عقده مقابل 5 ملايين يورو أخرى.

وأوضحت إذاعة مونت كارلو، أن مصطفى محمد متواجد في جيروند واجتاز الفحص الطبي بنجاح، مضيفة أن الزمالك يرفض الموافقة على تفعيل بند البيع النهائي لعدم دفع مبلغ الشرط الجزاء الخاص به والمقدر بـ4 ملايين دولار.

ولفتت إلى أنه من الصعب على بوردو إنهاء صفقة الإعارة مع خيار الشراء، حتى لو استمرت المفاوضات.

رفض مسؤولو نادي الزمالك تفعيل بند شراء نادي جالاتا سراي التركي لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المعار للنادي التركي، لحين سداد جالاتا سراي مبلغ 4 ملايين دولار  للقلعة البيضاء في الفترة الحالية.

وأوضح والد مصطفى محمد، أن جالاتا سراي يريد تفعيل شرط الشراء النهائي ودفع مبلغ 4 ملايين دولار، ولكن يرغب في جدولة المبلغ وهو ما يرفضه إدارة الفريق الأبيض الذي يريد المبلغ بالكامل.