مدرب المنتخب: نبحث عن الفوز في ضربة البداية بتصفيات المونديال | خاص

صور من التدريب الأخير للمنتخب الوطنى
صور من التدريب الأخير للمنتخب الوطنى


أكد أحمد أيوب المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، علي جاهزية اللاعبين قبل مواجهة أنجولا مساء غداً في مستهل مشوار الفراعنة بتصفيات المونديال.


ويخوض المنتخب تدريبه الأساسي حالياً علي ملعب الدفاع الجوي ، وسط غياب بعض العناصر الأساسية علي رأسهم محمد صلاح ومحمد النني نجمي ليفربول والارسنال بسبب رفض رابطه الدوري الإنجليزي السماح للاعبين المحترفين بالانضمام لمنتخبات بلادهم خلال الأجندة الدولية في المباريات التي تقام في البلاد المدرجة بالقائمة الحمراء بجائحة كورونا، بجانب مصطفي محمد نظرا لحصوله علي إذن بالعودة إلي القاهرة متأخراً عن موعده لارتباطه بإنهاء إجراءات انتقالية الي نادي بوردو الفرنسي.


وقال أيوب في تصريحات خاصة أن مواجهة أنجولا ليست سهلة كما يظن البعض مشيراً إلي أن الجهاز الفني درس المنافس جيداً والذي تغير جلده خلال الفترة الماضية ، مشدداً علي أهمية الفوز في ضربة البداية بالتصفيات لتكون دفعة معنوية للاعبين خلال باقي التصفيات.


ويواجه المنتخب المصري نظيره الأنجولي في التاسعة من مساء غداً الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى في بداية مشوار تصفيات المونديال قبل السفر يوم الجمعة إلى مدينة فرانسفيل في الجابون لمواجهة المنتخب الجابوني يوم ٥ سبتمبر في الجولة الثانية.