قامت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بسداد قيمة صفقة انتقال التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من المقاولون لناديه بعد تفعيل الزمالك لبند شراء اللاعب.
وأرسل الزمالك الشيكات الخاصة بقيمة الصفقة لنادي المقاولون العرب خلال الساعات الماضية وحصل مسؤولو القلعة البيضاء على الاستغناء الخاص باللاعب.
جدير بالذكر أن الزمالك استعار الجزيري في يناير الماضي من المقاولون بنية الشراء، وقام النادي بتفعيل بند شراء اللاعب بناء على طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق.

فيفا يرفع قضية البنيني سامسون من قائمة القضايا الخاصة بالزمالك
مصر تحصد 37 ميدالية بنهاية اليوم الثاني من البطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية
كأس العالم 2026| الأرجنتين يتقدم على النمسا في الشوط الأول





