جامعة الفيوم تكرم المشاركين في خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية تربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فعاليات حفل تكريم المشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعاميين الأكاديميين ٢٠١٩-٢٠٢٠/ ٢٠٢٠-٢٠٢١ بكلية التربية، بحضور الدكتور محمد فاروق، عميد الكلية، و الدكتور محمد عبد التواب، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة آمال جمعة، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى حفيضة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حسام أبو الهدى، مستشار رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكلية السابقين و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.
 
أكد أبو الغار أن تنظيم الحفل يأتي في إطار تكليل جهود كل من ساهم وشارك في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية، موجها كل الشكر والتقدير والعرفان لهم على مابذلوه من وقت وجهد في إنجاح تلك الأنشطة.

وأشار الدكتور محمد فاروق عميد كلية التربية، إلى أن الأنشطة استمرت على مدار عامين بنفس الكفاءة دون أي تقصير، مؤكدا أن كلية التربية استطاعت إحداث طفرة في إدارة المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية، وأرجع الفضل في ذلك لكافة العاملين بالكلية بوجه عام والعاملين بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بوجه خاص.

كما عبر الدكتور مصطفى حفيضة، عن سعادته بتنظيم هذا الحفل لإعطاء كل ذي حق حقه في التكريم وتقدير الجهود خلال العامين الأكاديميين ٢٠١٩-٢٠٢٠/ ٢٠٢٠-٢٠٢١.

ورحب الدكتور محمد عبد التواب برئيس الجامعة في رحاب كلية التربية وأشاد بجهود الدكتورة آمال جمعة في تطوير أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية وأضاف أن الحفل يعتبر لمسة وفاء ونموذج مثالي للعطاء.

كما تقدمت الدكتورة آمال جمعة بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجامعة على دعمه المستمر لكافة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى كليات الجامعة، ووجهت الشكر والعرفان لجميع المشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة سواء من داخل الكلية أو خارجها وأيضا لكل من ساهم في تنظيم الحفل.

وفي ختام الحفل، قام أبو الغار بتسليم شهادات التقدير للمشاركين في أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية.
 

اقرأ أيضا

  حملات لإزالة اللافتات والإعلانات غير المرخصة بالشرقية