خبيرة أبراج: مواليد 28 أغسطس تتمتع بشخصية تميل للانفتاح على العالم‎‎

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ٢٨ أغسطس، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 28 أغسطس فإن ذلك يعني أنك تميل للانفتاح على العالم، وأن لديك إصرارا على تحقيق النجاح.. كما أنك تتمتع بشخصية جذابة وحس فني وتنظيمي، لكن قد تتصرف بقسوة في حياتك الخاصة.


نصيحة الفلك لمواليد ٢٨ أغسطس لعام ٢٠٢١:
عام ٢٠٢١ يحمل لك تغييرا إيجابيا وانتقالا لمكانة أفضل، وقد تغير مكان إقامتك أو عملك أو اسلوب حياتك! فقط عليك أن تحافظ على استقلاليتك وتسيطر على عواطفك وانفعالاتك.


ويصنف مواليد ٢٨ اغسطس من ضمن مواليد برج «الأسد» ،و«العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج السرطان، وبرج العقرب ، برج الجدي »، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».


ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز ، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.


أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر أحيانا، إضافة إلي أنه من أكثر الأبراج العنيدة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثق في نفسك.