يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاعب شريف عثمان لاعب رفع الأثقال البارالمبي ورحاب أحمد لاعبة رفع الأثقال البارالمبي بعد الحصول على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.
ووجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية التهنئة لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية، برئاسة الدكتورة حياة خطاب على تحقيق الميدالية الفضية لكلا من شريف عثمان ورحاب أحمد، الذين بذلا مجهودًا كبيرًا وأداء مشرف للغاية استحقا عليه تحقيق الميداليات الفضية.
وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التمنيات بالتوفيق ومزيد من الميداليات والانجازات لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

موعد مباراة فرنسا والسويد في دور الـ32 بكأس العالم
منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026





