حققت اللاعبة رحاب رضوان الميدالية الفضية الثانية لمصر في رفع الأثقال فى منافسات وزن 50 كـجـم ضمن فعاليات دورة الألعاب البارالمبية "طوكيو 2020".
وسجلت رحاب رضوان الميدالية الثانية للبعثة المصرية بعد تتويج شريف عثمان بالميدالية الفضية فى منافسات رفع الأثقال منذ قليل.
وتشارك رحاب في دورة الألعاب البارالمبية للمرة الثانية في تاريخها وكانت قد حصدت فضية ريو 2016.
وانطلقت بارالمبياد طوكيو يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، وتستمر حتى يوم 5 سبتمبر.


مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران
الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026





