أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية توريد مستلزمات طبية بقيمة 9 ملايين جنيه كدفعة أولى ثلث سنوية دعما لمستشفيات المحافظة.
ونوه بتوريد مستلزمات طبية بقيمة 3 ملايين و650 ألف جنيه حتى الٱن وجارٍ استكمال توريد باقي الأصناف والكميات المطلوبة تباعا بقيمة 5 ملايين و350 ألفا لتوزيعها علي المستشفيات.
اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية يقرر إيقاف 4 فنيين بالإدارة الهندسية بالمنصورة وإحالتهم للتحقيق
كان الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة قد عرض على المحافظ مذكرة بالمستلزمات التي تم توريدها للنهوض بالخدمة الطبية بهذه المستشفيات .
وأشار مكي إلى أن المستشفيات التي تم توزيع المستلزمات الطبية عليها هي: المنصوره العام الجديد، والسنبلاوين العام، ودكرنس العام، وطلخا المركزي، وشربين المركزي، وبلقاس المركزي، ونبروه المركزي، وميت غمر المركزي وأجا المركزي، وتمي الامديد المركزي و الجماليه المركزي ومنية النصر المركزي والمنزلة المركزي، المطريه المركزي، الكردي المركزي، وميت سلسيل المركزي، ودماص المركزي، وأتميدة المركزي، وشبرا سندي المركزي، وشبراهور المركزي، والمقاطعه المركزي، وجمصه المركزي، وكلي ومسالك ميت غمر، وصدر المنصورة، وحميات المنصوره، ورمد المنصورة، والجلديه والجزام وصدر دكرنس وصدر بهوت وحميات دكرنس ومركز تدريب الاسنان وطوارئ المديرية.
وأشاد وكيل الوزارة بالإهتمام البالغ للدكتور أيمن مختار بقطاع الصحة بالمحافظه وحرصه على دعم المنظومه الطبية والتواصل المستمر مع وزيرة الصحة لدعم مديرية الصحة بالدقهلية بالأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية بهدف تحسين خدمات قطاع الصحة للمواطنين بأنحاء المحافظة.
وأكد المحافظ دعمه الكامل للمستشفيات الصحية من خلال توفير الأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية اللازمو وتطوير المستشفيات لتقديم خدمة طبية للأهالي في مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة.




تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





