أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، عن استدعاء 6 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون.
ويلتقي المنتخب الوطني مع أنجولا والجابون يومي 1 و 5 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وضمت قائمة اللاعبين المنضمين من الزمالك كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو".

كأس العالم| الماتادور الإسباني يتقدم على أوروجواي بهدف في الشوط الأول
كأس العالم| تعادل سلبي بين السعودية والرأس الأخضر في الشوط الأول
كأس العالم 2026.. توافد الجماهير المصرية على ملعب مباراة مصر وايران «صور وفيديو»





