أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، عن استدعاء 6 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون.
ويلتقي المنتخب الوطني مع أنجولا والجابون يومي 1 و 5 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وضمت قائمة اللاعبين المنضمين من الزمالك كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو".

كأس العالم| الماتادور الإسباني يفوز على أوروجواي ويتأهل لدور الـ32 للمونديال
شاهد.. غرفة ملابس منتخب مصر قبل مواجهة إيران في المونديال
كأس العالم| منتخب السعودية يودع المونديال بتعادل سلبي مع الرأس الأخضر





