خاص| خالد الصاوي: سعيد بطرح «200 جنيه».. ولم أواجه أي صعوبات

خالد الصاوي
خالد الصاوي

أعرب الفنان خالد الصاوي، عن سعادته بطرح فيلمه الجديد "200 جنيه"، بجميع دور العرض السينمائي.

وصرح خالد الصاوي، لـ "بوابة أخبار اليوم"، إنه لم يواجه أي صعوبات في العمل، مشيراً إلي أن كواليس العمل كانت جميلة وسارت بشكل ممتاز، ويدور العمل في إطار اجتماعي وإنسانيات حول الـ 200 جنيه.

وقال خالد الصاوي، لم يتقابل نجوم العمل بشكل كامل خلال التصوير ولكن ان شاء الله الفكرة المقبلة تسمح بتجميعنا.

وفيلم "200 جنيه" بطولة إسعاد يونس، وأحمد السقا وأحمد رزق وهاني رمزي وليلي علوي وغادة عادل وأحمد صلاح السعدني وأحمد أدم ومحمود حافظ وخالد الصاوي ومي سليم.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، في 9 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

يذكر أن الفيلم يشهد عودة بعض النجوم للسينما مرة أخرى، أبزرهم الفنانة إسعاد يونس، والفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم آخر أعماله فيلم "قسطي بيوجعني"، والذي شاركه بطولته مايا نصري، حسن حسني، مصطفي أبو سريع، معتز الدمرداش، زينب عبد الوهاب.. في حين أعاد الفنان أحمد السعدني بعدما قدم فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي عًرض في 2018، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن.