إسعاد يونس تنشر البرومو الرسمي لفيلم «200 جنيه»

بوستر فيلم فيلم «200 جنيه»
بوستر فيلم فيلم «200 جنيه»

أيام قليلة تفصلنا عن طرح فيلم «200 جنيه» في دور العرض السينمائي، حيث حددت الشركة المنتجة يوم 25 أغسطس الجاري لعرض الفيلم.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس البرومو الدعائي الرسمي للفيلم عبر حسابها على «إنستجرام» وعلقت قائلة: «فيلم ٢٠٠ جنيه الپرومو الرسمي ابتداءً من يوم ٢٥ أغسطس». 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ويحمل الفيلم عدد من المفاجأت للجمهور أبرزها، عودة الفنانة إسعاد يونس إلى شاشة السينما بعد غياب 15 عامًا، منذ دورها في فيلم «عمارة يعقوبيان».

ونجح فيلم «200 جنيه» للمخرج محمد أمين، في إقناع إسعاد يونس للعودة إلى السينما بعد فترة غياب.

 «عزيزة» هى الشخصية التي تقدمها الفنانة الكبيرة ضمن أحداث الفيلم، حيث تقوم بدور محرك لأحداث الفيلم، وتختم اسمها على ورقة «بنكنوت» من فئة الـ200 جنيه، وهى الورقة التي تدور حولها أحداث الفيلم التي تتنقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية ولكل منهم قصة مختلفة.

ويشارك في فيلم «200 جنيه» مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، أحمد رزق، ليلى علوي، خالد الصاوي، إسعاد يونس، أحمد آدم، هاني رمزي، غادة عادل وأحمد السعدني، قصة وسيناريو أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

وكان آخر أدوار إسعاد يونس السينمائية في فيلم «عمارة يعقوبيان» للمخرج مروان حامد في 2006، إلا أنها شاركت في فيلم «زهايمر» كضيفة شرف أمام النجم عادل إمام في عام 2010.