رسائل نجوم الفن للزمالك بعد التتويج بالدوري.. هنيدي: «الضحكة رجعت تاني»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الزمالك بالفوز بـ بطولة الدوري الممتاز.

 قام أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر بوقف حفله مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء لتهنئة الزمالك وقال من على مسرح الحفل: "أنا ببارك للزمالك عالدوري النهاردة وأقول للأهلي وجمهور الأهلي أنتوا روحنا وحبايبنا ومنستغناش عنكوا أبدا والله الكلام دا من قلبي.. الزمالك موجود أنا بحبه فأنا بحبه عشان في حاجة كبيرة اسمها الأهلي عاملين روح للرياضة في مصر.. ربنا ميحرمني من الزمالك أو الأهلي أو منكوا طبعا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

 

قدم النجم "محمد هنيدي" التهنئة للنادي الزمالك ونشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقا عليها "الحمد الله الضحكة رجعت تاني ومبروك لنادي الزمالك العظيم ولجمهوره العظيم اللي وقف جنبه وسط كل الظروف الصعبة ، مبروك أبطال الدوري".

وقدمت الفنانة سارة نخلة التهنئة للنادي الزمالك ونشرت صورة لها بتيشرت الزمالك عبر صفحتها على "فيسبوك" وعلقت قائلة: "ولله وعملوها الرجالة الليلة الليلة جينا وبطولة الدوري خلاص لينا".

الشاعر والملحن عزيز الشافعي كتب عبر صفحته على "فيسبوك": "الزمالك جوه قلبي زملكاوي أنا مبرووووك الدورى يا حبيب قلبي".

     

المطرب حميد الشاعري كتب منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "مبروك لاصدقائي الزملكاويه بطوله الدوري".

قدمت الإعلامية ياسمين الخطيب نشرت صورة لها مع زوجها رمضان حسني عبر صفحتها على "إنستجرام" وعلقت قائلة: "قلبي.. وش السعد.. عمري ما اتفرجت معاه على ماتش للزمالك واتغلبنا".

الفنان صلاح عبد الله شارك في احتفالات الأبيض عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "في التحفيل والتهويل أبداً لن أشارِك، ولذلِك لن أقول غير 50 مليون مبروك يازماِلك بحب أبويا واخواتي ولذلك هفضل أحبك يا زمالك". 

سليمان عيد كتب عبر حسابه بـ"إنستجرام": "ألف مبروك لنادى الزمالك الفوز ببطولة الدورى العام".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soliman Eid (@solimaneid10)

شيكو نشر عبر خاصية "ستوري" حسابه على "إنستجرام" وعلق قائلا: "خلينا ننبسط".

وحسم نادي الزمالك بطولة الدوري المصري لكرة القدم للمرة الـ 13 فى تاريخه وذلك قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

وحقق الزمالك الفوز على الإنتاج الحربي بثنائية زيزو وبن شرقي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ33، ليرفع رصيده الى 79 نقطة ليؤكد تتويجه رسميا بدرع الدوري.