إنستجرام يطرح الإعلانات بعلامة تبويب المتاجر

التسوق على إنستجرام
التسوق على إنستجرام

في العام الماضي، كشف تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram النقاب عن المتاجر، كجزء من محور فيسبوك Facebook المالكة للتطبيق نحو التجارة الإلكترونية.

والآن، بعد الاختبار في الولايات المتحدة، في وقت سابق من هذا الشهر، سيعرض إنستجرام Instagram إعلانات على علامة تبويب متجر إنستجرام Instagram Shop على مستوى العالم، ويتم نشرها في جميع البلدان التي تتوفر فيها علامة التبويب Instagram Shop.

ويمثل هذا آخر تحديث لإنستجرام Instagram في تطوير منصة التجارة الإلكترونية الخاصة به.

وتظهر العناصر الموجودة في المتاجر حاليًا في شبكة مكونة من عمودين من المربعات المربعة، ستظهر الإعلانات في شكل مربع داخل هذه البنية، ولكن سيتم تمييزها بعلامة "دعائية" في الركن الأيمن السفلي من الصورة.

وعند النقر على الإعلان، سيتم فتح صفحة تفاصيل المنتج ، والتي تعرض مزيدًا من المعلومات حول العنصر والصور الإضافية والمنتجات الأخرى من العلامة التجارية.

ويمكن للمستخدمين حفظ منتج من إعلان إلى قائمة رغباتهم أو إرساله إلى صديق - إذا كان الإعلان غير مناسب ، يمكنهم الضغط مع الاستمرار على المربع الخاص به للاطلاع على خيارات إخفاء الإعلان أو الإبلاغ عنه.

وقد تم اختبار إعلانات المتاجر على إنستجرام Instagram مع معلنين أمريكيين مثل Away و Donny Davy و Boo Oh و Clare paint و JNJ Gifts و DEUX و Fenty Beauty.

وكما ذكرت TechCrunch سابقًا، سيتم إطلاق هذه الإعلانات بنموذج قائم على المزاد، وستظهر فقط على الهاتف المحمول، نظرًا لأن المتاجر غير متاحة على سطح المكتب.

وستعتمد تجربة المستخدم مع هذه الإعلانات على كيفية استخدام إنستجرام Instagram وعدد الأشخاص الذين يتسوقون في علامة التبويب إنستجرام Instagram.