فرق التطعيم المتنقلة تصل شركة غزل المحلة لتطعيم العمال ضد فيروس كورونا

فرق التطعيم المتنقلة تصل شركة غزل المحلة لتطعيم العمال 
فرق التطعيم المتنقلة تصل شركة غزل المحلة لتطعيم العمال 

كتب: عصام عمارة 

وصلت الفرق الطبية المتنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا للعاملين بشركة غزل المحلة الكبرى بمحافظة الغربية تحت إشراف الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

من جانبه صرح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، أنه يباشر سير عمل  الفرق الطبية المتنقلة بالشركات والمصالح الحكوميه وذلك حفاظا على العاملين وسلامتهم، وجرى إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، وتقديم الخدمة لهم، تيسيراً عليهم من مشقة السفر، وحفاظا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وكشف وكيل وزارة الصحة بالغربية أن جميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة مستمرة بالعمل بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، هذا بجانب عمل الفرق المتحركة بالمنشآت المختلفة بالمحافظة.

وأضاف وكيل صحة الغربية " أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة تواصل تلقى طلبات المواطنين عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد وجه بالاستمرار في تطعيم العاملين بالمصانع والشركات بالمناطق الصناعية خاصة بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج والتي تضم آلاف العمال العاملين بهافرق التطعيم المتنقلة  للقاح الكورونا بالغربية   تصل شركة غزل المحلة لتطعيم العمال.

اقرأ أيضا: إغلاق المقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية بالغربية