الزمالك يجرى تطعيم كورونا للأعضاء ويكرم ثالث الجمهورية فى الثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت صباح أمس حملة التطعيم ضد فيروس كورونا داخل مقر العيادة بنادى الزمالك وذلك للأعضاء والموظفين.. وتوافد عدد كبير من الأعضاء إلى مقر النادى لبدء تلقى التطعيم وسط إجراءات احترازية تحت إشراف لجنة من وزارة الصحة.

 

وأكد الدكتور حسين السمرى المدير التنفيذى للنادى أن الحملة نالت إقبالاً كبيراً من أعضاء النادى.. مؤكدا أن التطعيم سيستمر عدة أيام لحين الانتهاء من تطعيم أكبر عدد ممكن داخل النادي.

وأضاف السمرى أن هناك العديد من الخدمات الطبية ستقدم للأعضاء خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استمرار الخدمات الحكومية الأخرى، من ناحية أخرى استقبل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أحمد طارق قرقور، الحائز على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، فى حضور الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادى.

 

وأعرب قرقور عن سعادته بدعوته من قبل لجنة إدارة الزمالك للتواجد فى مقر النادى غداً، معربا عن أمنيته بتتويج الفريق بالدورى الممتاز لكرة القدم.

بينما أشاد لبيب، بالطالب أحمد طارق، قائلا: «الطالب المتفوق يعتبر نموذجاً يحتذى به ونتمنى التوفيق لأحمد فى حياته العملية.. ونادى الزمالك حريص على تكريم الطالب الزملكاوى المتفوق فى الثانوية العامة».. وأكد الدكتور حسام المندوه أن أحمد طارق نموذج للطلاب الزملكاوية المتفوقين .. مشيراً إلى أن نادى الزمالك حريص على تكريم المتفوقين من أبنائه.