استقبل د. هشام عبد الخالق رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، د. عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والوفد المرافق له، بحضور د. عربى كشك نائب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية للشئون الأكاديمية.
وقدم د. مبارك التهنئة إلى د. هشام لتوليه رئاسة جامعة الدلتا التكنولوجية متمنياً له السداد والتوفيق.
تناول اللقاء اهمية إنشاء الجامعات التكنولوجية واهتمام القيادة السياسية بها، وبرامجها التكنولوجية التي تخدم التخصصات المهنية الحديثة التي ظهرت مع الثورة الصناعية، كذلك تم مناقشة أطر التعاون المختلفة بين الجانبين والذي ينعكس إيجابيا علي العملية التعليمية.
وأبدى د. هشام سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا على تعزيز آليات التعاون فى المجالات المختلفة وتبادل الخبرات لتخريج كوادر على مستوى متميز من المعرفة والابداع والابتكار مؤهلة لاستيعاب التكنولوجيات الحديثة وتطورها ومواكبة سوق العمل.

بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي
تضامن كفر الشيخ تختار المرشحين لمسابقة الأب القدوة





