قام طارق أبو حطب نائب رئيس مركز ومدينة أشمون لشئون المدينة، يرافقة أحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات، وشريف بيوضة مسئول قسم الإعلانات وشرطة المرافق بأشمون بشن حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات والتعديات علي حرم الطرق وكذا الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بشوارع وميادين أشمون.
وأسفرت الحمله عن رفع 45 حاله إزالة فورية وتحرير 8 محاضر إشغال، وذلك بشارع سعد زغلول وشارع صلاح الدين الشرقي ومنطقة السجل المدني ،وتم إخلاء الشوارع من الباعه الجائلين تنفيذاً للقانون وتحقيقا للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون .
اقرأ أيضا| بدء إنشاء المجمع الزراعي بقرية سنتريس بأشمون
يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون.

قوافل مجانية.. الوصول بالخدمات الطبية إلى المناطق الأكثر احتياجًا بقرى سيناء
محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل





