شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة الدكتور أشرف تامر، حملة على المقاهي.
وأسفرت الحملة عن ضبط مقاهي تقدم الشيشة للزبائن، كما تم رفع إشغالات المحال التجارية المخالفة، وإشغالات الباعة الجائلين.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا| «حي الطالبية» يشن حملة إشغالات على القطاع الشمالي| صور
جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.



فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





