إيطالي يضع وشم «كيو آر كود» للقاح كورونا على ذراعه توفيرا للوقت

الشاب الإيطالي
الشاب الإيطالي

اعتاد الشباب في الآونة الأخيرة على رسم الوشم "التاتو" على أجزاء كثيرة من الجسد بأشكال مختلفة، ولكل شخص رجل أو امرأة أشكالاً تخصه فالرجال يتجهون إلى رسم الجماجم والرسومات المرعبة، ولكن هذا عكس ما قام بفعله شاب إيطالي عندما قرر رسم "تاتو" على ذراعه. 

اختلف رسم التاتو في زمن الكورونا بشكل كبير، فقد فكر شاب إيطالي في الانتشار والشهرة على طريقته الخاصة على موقع "تيك توك" حيث رسم تاتو "الكيو آر" كود على ذراعه لتسهيل دخوله إلى الأماكن العامة التي تطلب إثبات تلقي لقاح فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد. 

اقرأ أيضا : كيفية التخلص من الكوليسترول في الجسم بدون دواء

وبذلك، بات في استطاعة "أندريا كولونيتا" الذي يقيم في مدينة ريجيو بإقليم كالابريا جنوب إيطاليا أن يكتفي عند مدخل مطعم أو سينما مثلاً بأن يلفّ كمّ قميصه صعوداً لإظهار الوشم على الجزء الخلفي من ذراعه اليسرى، والحصول تالياً على الإذن بالدخول.

وقال الشاب لصحيفة "كورييري ديلا كالابريا" بعدما أكسبته صوره على "تيك توك" و"إنستجرام" شهرة محلية "إنه "وشم" مبتكر. أحب أن أكون مختلفاً".


وأقر الشاب بأن والديه كانا أقل حماسة منه للفكرة. وقال "لقد شجعاني.. على أن أكون أقل اندفاعاً وأن أفكر قليلاً قبل التصرف".

وفي مقطع فيديو نشره على "تيك توك" فنان الوشم الذي نفذ له مراده جابرييلي بيليروني، ظهر الطالب يستعد لدخول أحد مطاعم "ماكدونالد" رافعاً ذراعه لالتقاط صورة لوشمه.

ثم يبدو الحارس عند مدخل مطعم الوجبات السريعة وهو يمسح الصورة ضوئياً، لكن مقطع الفيديو ينتهي فجأة، من دون أن يعرف المشاهد ما إذا كان هذا الوشم غير المألوف مكّن أندريا من شراء وجبة الـ"بيج ماك" أم لا.