الدوري الإنجليزي | نجم البرازيل يتغنى باكتساح السيتي لنورويتش

جابريل جيسوس
جابريل جيسوس

أعرب الدولي البرازيلي جابريل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه فريقه على حساب ضيفه نورويتش سيتي بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال جيسوس في تصريحات عقب المباراة: "الفريق ككل لعب بصورة جيدة اليوم، نستعيد التناغم، كنا بحاجة للحصول على الأجازة بعد الموسم الماضي الصعب للغاية، ولكن لعبنا اليوم بصورة جيدة وحققنا الانتصار، وهذا هو الأمر الأهم".

واستكمل: "بعد النتيجة التي عانينا منها الأسبوع الماضي، الكل كان يعرف بأنه يتوجب علينا التحسن، وحاولنا اليوم أمام نورويتش الذي يحاول لعب الكرة، وهو أمر جيد بالنسبة لنا".

وأضاف: "كنا نعرف بأن الأمور ستكون صعبة، حاول اللاعبون العودة مبكرًا من الأجازة، وقدمنا أسلوب لعبنا، من خلال اللعب السريع والركض من الخلف ومحاولة التسجيل".

وعن الهدف الأول الذي سجله مانشستر سيتي بهدف عكسي: "حاولت إرسال عرضية، في كل مرة ألعب فيها كجناح أحاول إرسال عرضيات للمهاجم، وبدوري كنت أحاول إرسال الكرة إلى فيران (توريس) أو جاك (جريليش)، ولكن المدافع لمس الكرة وذهبت في الشباك".

وأتم: "مع البرازيل ألعب بصورة أكبر كجناح أيمن، وبشكل عام أحب اللعب طوال الوقت، وفي أي مكان يريدني المدرب، سأحاول تقديم أفضل ما لدي، وهنا نملك الكثير من المهاجمين الجيدين، وشاهدتم رياض (محرز) ورحيم (سترلينج) دخلا وسجلا، نحن فريق جيد للغاية".