تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي، اتصالًا هاتفيًا، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.
وبحسب وكالة الانباء السعودية، فقد استعرض الوزيران خلال الاتصال العلاقات الاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وسُبل تعزيزها في كافة المجالات المشتركة، كما بحث الاتصال أبرز المستجدات وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في أفغانستان، والمستجدات في المنطقة.

الجامعة العربية توجه الشكر لأحمد أبو الغيط وتعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً
تقييم أممي: تدمير 11 ألف مبنى جنوب لبنان والخسائر تتجاوز 1.3 مليار دولار
السفير الإماراتي يهنئ مصر بالفوز «أداء رائع يعكس» عزيمة الفراعنة





